Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

علاقة الخداع التسويقي بتكوين الصورة الذهنية لدى زبائن شركة "كوندور" بولاية قالمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلقروي سامي, عاشور جهاد
dc.date.accessioned 2022-10-09T10:05:59Z
dc.date.available 2022-10-09T10:05:59Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12776
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى تسليط الضوء على علاقة الخداع التسويقي بتكوين الصورة الذهنية لدى زبائن شركة "كوندور" بولاية قالمة، وتم في ذلك الاعتماد على استمارة أسئلة كأداة أساسية لجمع البيانات، من خلال توجيهها إلى 317 زبون للشركة محل الدراسة، الذين تم اختيارهم بطريقة عشوائية. بعد المعالجة والتحليل الإحصائي للبيانات المتحصل عليها بالاعتماد على برنامج (SPSS)، تم التوصل إلى وجود علاقة عكسية وقوية، بين الخداع التسويقي وتكوين الصورة الذهنية لدى زبائن الشركة محل الدراسة، أي أنه كلما زاد الخداع التسويقي، كلما انخفضت الصورة الذهنية لدى زبائن شركة "كوندور". en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق، الصورة الذهنية، الخداع التسويقي، الترويج، المزيج التسويقي en_US
dc.title علاقة الخداع التسويقي بتكوين الصورة الذهنية لدى زبائن شركة "كوندور" بولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte