Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author BELHACENE RAYANE , SOUALHIA ROUMAYSSA
dc.date.accessioned 2022-02-28T08:30:41Z
dc.date.available 2022-02-28T08:30:41Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/11885
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة وتحديد أثر التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك مستهلكي منتجات مؤسسة Iris عبر صفحتها على الفيس بوك، حيث استخدمنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، وتكمن أهم نتائجها في أنه يجب على المؤسسات استعمال مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في مجال التسويق لما له من دور وتأثير كبير في سلوك المستهلكين، كذلك تلعب العلامة التجارية لمؤسسةiris والصورة التي يمتلكها المستهلكين عن المؤسسة لها دور فعال في ولاء مستهلكيها لها، كما وقد استخلصنا مجموعة من التوصيات أهمها اهتمام أكثر من طرف مؤسسة iris بمستهلكيها من خلال أخذ آرائهم بعين الاعتبار وتعليقاتهم في تصميم المنتجات، كذلك يجب على المؤسسة أن تحسن من خدمات شحن وتوصيل المنتجات لاكتساب وزيادة ولاء المستهلكين. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي، التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سلوك المستهلك. en_US
dc.title أثر التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte