Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التسويق الإلكتروني في تفعيل التجارة الإلكترونية في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بودودة عبد الرازق, بن زيتوني وافي
dc.date.accessioned 2019-02-04T09:24:08Z
dc.date.available 2019-02-04T09:24:08Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1092
dc.description.abstract عرفت التجارة عبر العصور تطورات كثيرة ومختلفة ، وإن أهم مايميزها في عصرنا هذا هو الدور الكبير لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات ، والسعي للإستفادة من مزاياها لممارسة ما يعرف بالتجارة الإلكترونية التي ظهرت كأسلوب جديد لعرض السلع والخدمات وعقد الصفقات إلكترونيا بين مختلف دول العالم ، حيث يعتبر التسويق الإلكتروني أحد أهم الوسائل للحفاظ على تواصل دائم مع العملاء لأي شركة ، وهو وسيلة فعالة مقارنة مع الكلفة المدفوعة ، وفي حال تم القيام به بالصورة الصحيحة فإنه سيمنح الشركات فرصا أفضل لزيادة قاعدة عملائها ومنه زيادة مبيعاتها ، نظرا لأن معدلات الإستجابة للتسويق الإلكتروني أكبر مقارنة بغيرها من الوسائل الترويجية الأخرى. وعلية تهدف هذه الدراسة لتسليط الضوء على دور التسويق الإلكتروني في تفعيل نشاط التجارة الإلكترونية من خلال دراسة ذلك على مؤسسة Guiddini للتسوق عبر الأنترنت، باعتبارها من أنشط المؤسسات التي تتعامل بالتجارة الإلكترونية في الجزائر من خلال تقديمها لخدمات ومنتجات ذات جودة عالية . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تكنولوجيا المعلومات والإتصالات - التجارة الإلكترونية - التسويق الإلكتروني - الأنترنت en_US
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تفعيل التجارة الإلكترونية في الجزائر en_US
dc.title.alternative دراسة حالة : مؤسسة Guiddini للتسويق عبر الأنترنت en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte