Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/880
Title: أثر الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية
Other Titles: دراسة حالة "مؤسسة بيولوكس –الطارف-"
Authors: بن الشيخ, سليمان
Keywords: الابتكار- المزيج التسويقي -صورة العلامة التجارية -الابتكار التسويقي
Issue Date: 2017
Abstract: تهدف هذه الدراسة لمعرفة مدى تأثير الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية في المؤسسة الاقتصادية حيث تم اسقاط الدراسة النظرية على عينة مكون من 65 فرد من زبائن بيولوكس لصناعة الأجهزة الكهرومنزلية (ولاية الطارف) وتم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي ،و تم استنتاج مجموعة من النتائج النظرية و التطبيقية كان من أبرزها أنه يوجد أثر إيجابي للابتكار في مجالات المزيج التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية للمؤسسة محل الدراسة
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/880
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.112.pdf3,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.