Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/880
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن الشيخ, سليمان-
dc.date.accessioned2019-01-29T13:11:03Z-
dc.date.available2019-01-29T13:11:03Z-
dc.date.issued2017-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/880-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة لمعرفة مدى تأثير الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية في المؤسسة الاقتصادية حيث تم اسقاط الدراسة النظرية على عينة مكون من 65 فرد من زبائن بيولوكس لصناعة الأجهزة الكهرومنزلية (ولاية الطارف) وتم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي ،و تم استنتاج مجموعة من النتائج النظرية و التطبيقية كان من أبرزها أنه يوجد أثر إيجابي للابتكار في مجالات المزيج التسويقي في تحسين صورة العلامة التجارية للمؤسسة محل الدراسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالابتكار- المزيج التسويقي -صورة العلامة التجارية -الابتكار التسويقيen_US
dc.titleأثر الابتكار التسويقي في تحسين صورة العلامة التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة "مؤسسة بيولوكس –الطارف-"en_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.112.pdf3,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.