Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/6524
Title: التسويق البنكي ودوره في خلق الميزة التنافسية
Other Titles: دراسة حالة بنك التنمية المحلية ، وكالة قالمة
Authors: بوفلفل سهيلة ، شبوكي سامية, بن عالية وليد
Keywords: التسويق البنكي ، الميزة التنافسية ، بنك التنمية
Issue Date: 2012
Abstract: التسويق البنكي نشاط متجدد ومتطور ويحوي مجموعة من الأنشطة المخططة والمتخصصة والهادفة ، تمكن البنك من إيصال الخدمات التي ينتهجها إلى الجمهور البنكي بالشكل الذي يشبع الحاجات ويلبي الرغبات ويشكل الرضا لديهم ، ويحقق المستوى المطلوب أو المستهدف من الربحية لإدارة البنك. ويشهد القطاع البنكي على مستوى عالمي تنافس شديد منقطع النظير بسبب نمطية الخدمة التي تدمها البنوك ، وتغير بيئة التسويق البنكي بشكل مريع.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6524
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.238.pdf47,2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.