Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/6524
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوفلفل سهيلة ، شبوكي سامية, بن عالية وليد-
dc.date.accessioned2019-12-09T07:51:49Z-
dc.date.available2019-12-09T07:51:49Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6524-
dc.description.abstractالتسويق البنكي نشاط متجدد ومتطور ويحوي مجموعة من الأنشطة المخططة والمتخصصة والهادفة ، تمكن البنك من إيصال الخدمات التي ينتهجها إلى الجمهور البنكي بالشكل الذي يشبع الحاجات ويلبي الرغبات ويشكل الرضا لديهم ، ويحقق المستوى المطلوب أو المستهدف من الربحية لإدارة البنك. ويشهد القطاع البنكي على مستوى عالمي تنافس شديد منقطع النظير بسبب نمطية الخدمة التي تدمها البنوك ، وتغير بيئة التسويق البنكي بشكل مريع.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق البنكي ، الميزة التنافسية ، بنك التنميةen_US
dc.titleالتسويق البنكي ودوره في خلق الميزة التنافسيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك التنمية المحلية ، وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-332.238.pdf47,2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.