Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 81-90 of 147 (Search time: 0.0 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2022تأثير الإعلان مع الزبون في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية دراسة حالة مؤسسة اتصاالت الجزائر – قالمةبن الشيخ إيناس
2022-03-15التجارة الالكترونيةبعلي, حمزة
2022دور التجارة اإللكترونية في تطوير التجارة الخارجية الجزائرية لفترة 2010-2021 منصة جوميا كنموذجخبشاش أحمد, زهاني محمد أمين
2022شبكة الإمداد والنقل في المؤسسة الإقتصادية دراسة حالة مؤسسة "الإتحاد الجهوي للحبوب والبقول الجافة-قالمةبلحواس نصرالدين, مرشلة شعيب
2022دور إدارة الجودة الشاملة في تحسين الأداء التسويقي في المؤسسةالسياحية دراسة حالة المركب المعدني بوشهرين–قالمة-بن حياهم أية ريان, سعايدية جيهان
2022أثر الجماعات المرجعيةعلى مواقع التواصل الاجتماعي في اختيارالوجهة السياحية المحلية–دراسة عينة من السياح الجزائريينمجالدي رحيمة
2022دور التسويق الالكتروني في تحسين الاداء التسويقي للمؤسسة الفندقية دراسة حالة فندق الشيراتون بعنابةبن الشيخ نرجس, مريمد مالك
2022دور التسويق الإلكتروني في تحسين جودة الخدمات الفندقيةقصباوي أحمد ضياء الدين, حزام سارة
2022أثر جودة الخدمات السياحية على الزبون الرقمي -دراسة تحليلية ألراء عينة من الزبائن-كتيتني نورالهدى
2022دور التسويق الداخلي في تطوير جودة الخدمة السياحية -دراسة ميدانية بـ فندق ميموزا باالس -عنابة-مجحود أيمن, لشهب وسيم