Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12916
Title: دور التسويق الإلكتروني في تحسين جودة الخدمات الفندقية
Other Titles: دراسة حالة فندق رويال توليب - سكيكدة-
Authors: قصباوي أحمد ضياء الدين, حزام سارة
Keywords: التسويق الالكتروني، المزيج التسويقي الالكتروني، الخدمات الفندقية، جودة الخدمات الفندقية، فندق رويال توليب
Issue Date: 2022
Abstract: فندق رويال توليب محل الدراسة، وأثبتت النتائج التي توصلنا إليها من خلال وصف وتحليل موقع فعالية استخدام أبعاد عناصر مزيج التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة الفندقية، وهذه الأخيرة مرهونة بمدى استعمال المنشأة للتسويق الإلكتروني للاستفادة منه، حيث أنه توصلنا بأن التسويق الإلكتروني له تأثير فعال على تحسين جودة الخدمات الفندقية من خلال استغلال عناصر المزيج التسويقي الإلكتروني
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12916
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
KASBAOUI_AHMED DIA EDDINE.pdf11,51 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.