Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 31-40 of 53 (Search time: 0.0 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2011استراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل آداء المؤسسة الخدميةبوترعة كريمة ، داودي يوسف, محنوف عائدة
2011إدارة الجودة الشاملة كمدخل لتعزيز تنافسية المؤسسات الإقتصاديةجاهمي سفيان, دخان محمد صالح
2011دراسة تأثير سياسات الإتصال التسويقي على سلوك المستهلك الجزائريبلعز خيرالدين, بلحسن حمزة
2011آثار تحرير شروط التجارة الخارجية على ميزان المدفوعاتمقداد هالة, طلحاوي مريم
2011تأثير تحرير التجارة والعولمة على البيئة في الجزائرهوام, رجاء
2011دور الجودة في بناء وتطوير الميزة التنافسية للمؤسسةصالح صالح زينب ، صحور صليحة, قربوج إيمان
2011دور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبونطواهرة نسرين, بن مشيش هناء
2011دور الموارد والكفاءات المحورية في بناء الميزة التنافسيةالعافري أمير ، بومعزة عبد الكريم, عقون مريم
2011دور التسويق الأخضر في تحقيق التنمية المستدامة من خلال المسؤولية الإجتماعية والبيئية للمؤسسات الإقتصاديةلكحل أمال, شعابنية علي
2011نجاعة تكنولوجيا المعلومات في تطوير المزيج التسويقي الخدميبن رجم حياة ، زميتي مريم, برغثة رؤيا