Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17526
Title: أثر تحفيز الموظفين على مناصرة العلامة التجارية
Other Titles: دراسة ميدانية بمؤسسة عجائن الشرق )مجمع عمر بن عمر سابقا( –قالمة -
Authors: نسرين, محجوب
ياسمين, ظافري
نور الهدى, بوناب
Keywords: تحفيز الموظفين
مؤسسة عمر بن عمر
Issue Date: 2025
Abstract: تهدف إلى إبراز العلاقة بين أنظمة التحفيز داخل المؤسسة ومدى مساهمة الموظف في دعم وتمثيل العلامة التجارية بشكل إيجابي. وقد أُجريت الدراسة على مستوى مؤسسة عمر بن عمر، باستخدام المنهج الوصفي، وتم الاعتماد على الاستبيان كأداة لجمع البيانات وتحليلها كميا، حيث تم توزيعها على عينة متاحة من الموظفين. وقد أظهرت النتائج أن تحفيز الموظفين يؤثر إيجابًا على سلوكياتهم اتجاه العلامة التجارية، خاصة من حيث التوصية بها والدفاع عنها، مما يعكس أهمية تبني سياسات تحفيزية فعالة لتعزيز مناصرة العلامة داخل المؤسسة.
URI: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17526
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة تخرج ماستر.pdf2,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.