Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17526
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنسرين, محجوب-
dc.contributor.authorياسمين, ظافري-
dc.contributor.authorنور الهدى, بوناب-
dc.date.accessioned2025-09-03T13:04:14Z-
dc.date.available2025-09-03T13:04:14Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17526-
dc.description.abstractتهدف إلى إبراز العلاقة بين أنظمة التحفيز داخل المؤسسة ومدى مساهمة الموظف في دعم وتمثيل العلامة التجارية بشكل إيجابي. وقد أُجريت الدراسة على مستوى مؤسسة عمر بن عمر، باستخدام المنهج الوصفي، وتم الاعتماد على الاستبيان كأداة لجمع البيانات وتحليلها كميا، حيث تم توزيعها على عينة متاحة من الموظفين. وقد أظهرت النتائج أن تحفيز الموظفين يؤثر إيجابًا على سلوكياتهم اتجاه العلامة التجارية، خاصة من حيث التوصية بها والدفاع عنها، مما يعكس أهمية تبني سياسات تحفيزية فعالة لتعزيز مناصرة العلامة داخل المؤسسة.en_US
dc.subjectتحفيز الموظفينen_US
dc.subjectمؤسسة عمر بن عمرen_US
dc.titleأثر تحفيز الموظفين على مناصرة العلامة التجاريةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمؤسسة عجائن الشرق )مجمع عمر بن عمر سابقا( –قالمة -en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مذكرة تخرج ماستر.pdf2,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.