Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17368
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن عربية ريهام, شطاب زينب-
dc.date.accessioned2025-07-13T12:58:07Z-
dc.date.available2025-07-13T12:58:07Z-
dc.date.issued2025-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17368-
dc.description.abstractهدفت هذ الدراسة الى ابراز دور التسويق الداخلي في تخفيف الصراعات التنظيمية في مؤسسة اتصالات الجزائر قالمة ،من أجل تحقيق ذلك تم الاعتماد المنهج الوصفي التحليلي ،وذلك بغية تحليل الإحصائيات التي تعالج هذا الموضوع كما تمت الاستعانة بالاستبيان كأداة لجمع البيانات، حيث تم توزيعه واسترجاع 32 استمارة ،تم اخضاعها للمعالجة والتحليل الإحصائي باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية spss. توصلت الدراسة الى عدة نتائج كان أهمها وجود علاقة طردية موجبة بين المتغيرين، بالإضافة إلى وجود أثر ذو دلالة احصائية عند مستوى المعنوية (0,05  α) للتسويق الداخلي على تخفيف الصراعات التنظيمية مؤسسة اتصالات الجزائر –قالمة-".en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الداخلي، الصراع التنظيميen_US
dc.titleدور التسويق الداخلي في تخفيف الصراعات التنظيمية بالمؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بن عربية ريهام.pdf4,12 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.