Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15993
Title: أثر تطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون
Other Titles: دراسة حالة اتصالات الجزائر - فرع قالمة
Authors: بلخير شيماء, قرنين أمال
Keywords: التصميم التفكيري، ادارة العلاقة مع الزبون، الزبون,اتصالات الجزائر
Issue Date: 2024
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر تطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون في مؤسسة اتصالات الجزائر، و لتحقيق أغراض الدراسة تم استخدام الاستبانة و المقابلة لغرض جمع البيانات من أفراد عينة الدراسة و التي بلغ عددها 30 مفردة. و قد تمت المعالجة ببرنامج الحزمة الإحصائية لتحليل بيانات الاستبانة، اعتمادا على المتوسطات الحسابية و غيرها... و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أنه يوجد أثر لتطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون و استخدامه كأداة تعتمد عليها المؤسسة في إدارة علاقتها مع زبائنها و معرفة احتياجاتهم و الاستماع لشكواهم من أجل خلق و تطوير خدمات تلبي تلك الحاجات و الرغبات.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15993
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بلخير شيماء.pdf2,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.