Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15993
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلخير شيماء, قرنين أمال-
dc.date.accessioned2024-07-14T08:22:24Z-
dc.date.available2024-07-14T08:22:24Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15993-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر تطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون في مؤسسة اتصالات الجزائر، و لتحقيق أغراض الدراسة تم استخدام الاستبانة و المقابلة لغرض جمع البيانات من أفراد عينة الدراسة و التي بلغ عددها 30 مفردة. و قد تمت المعالجة ببرنامج الحزمة الإحصائية لتحليل بيانات الاستبانة، اعتمادا على المتوسطات الحسابية و غيرها... و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أنه يوجد أثر لتطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون و استخدامه كأداة تعتمد عليها المؤسسة في إدارة علاقتها مع زبائنها و معرفة احتياجاتهم و الاستماع لشكواهم من أجل خلق و تطوير خدمات تلبي تلك الحاجات و الرغبات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتصميم التفكيري، ادارة العلاقة مع الزبون، الزبون,اتصالات الجزائرen_US
dc.titleأثر تطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبونen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة اتصالات الجزائر - فرع قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بلخير شيماء.pdf2,53 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.