Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15964
Title: أثر الخدمات المصرفية الإلكترونية على تحسين الأداء التسويقي للبنوك
Other Titles: دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمة
Authors: مصمودي زينب إكرام, قيراطي جيهان
Keywords: الخدمات المصرفية الالكترونية، الحصة السوقية، الربحية، رضا الزبون، الأداء التسويقي
Issue Date: 2024
Abstract: هدفت هذه الدراسة الى توضيح الدور الذي تلعبه الخدمات المصرفية الالكترونية في تحسين الأداء التسويقي، وذلك من خلال معرفة أثرها على تحسين الأداء التسويقي بمختلف آبعاده (الحصة السوقية، الربحية، رضا الزبون) في بنك الفلاحة والتنمية الريفية –وكالة قالمة- ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة إستخدمنا المنهج الوصفي لتناسبه مع إشكالية الدراسة، وإستخدمنا الاستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية، وقد توصلت الدراسة الى أنه يوجد أثر ايجابي معنوي لمتغير الخدمات المصرفية الالكترونية على الابعاد الثلاث (الحصة السوقية، الربحية ورضا الزبون) في مؤسسة محل الدراسة .
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15964
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مصمودي زينب إكرام.pdf5,36 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.