Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15964
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمصمودي زينب إكرام, قيراطي جيهان-
dc.date.accessioned2024-07-10T07:50:08Z-
dc.date.available2024-07-10T07:50:08Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15964-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الى توضيح الدور الذي تلعبه الخدمات المصرفية الالكترونية في تحسين الأداء التسويقي، وذلك من خلال معرفة أثرها على تحسين الأداء التسويقي بمختلف آبعاده (الحصة السوقية، الربحية، رضا الزبون) في بنك الفلاحة والتنمية الريفية –وكالة قالمة- ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة إستخدمنا المنهج الوصفي لتناسبه مع إشكالية الدراسة، وإستخدمنا الاستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية، وقد توصلت الدراسة الى أنه يوجد أثر ايجابي معنوي لمتغير الخدمات المصرفية الالكترونية على الابعاد الثلاث (الحصة السوقية، الربحية ورضا الزبون) في مؤسسة محل الدراسة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمات المصرفية الالكترونية، الحصة السوقية، الربحية، رضا الزبون، الأداء التسويقيen_US
dc.titleأثر الخدمات المصرفية الإلكترونية على تحسين الأداء التسويقي للبنوكen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مصمودي زينب إكرام.pdf5,36 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.