Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15933
Title: تأثير التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات السياحية
Other Titles: دراسة ميدانية لعينة من زبائن وكالة شيحاوي للحج والعمرة ، قالمة
Authors: بورنان, أمال
Keywords: التسويق ، التسويق الإلكتروني ، الخدمات السياحية ، جودة الخدمة السياحية
Issue Date: 2024
Abstract: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمات السياحية، حيث أن تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة أحدث تغييرا جوهريا في تحسين وتطوير الخدمات السياحية والاتقاء بمستوى جودتها. فقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي، من أجل معرفة التأثير بين متغيرات الدراسة، تم تجميع البيانات الميدانية عن طريق توزيع استبيان على عينة حجمها 60 مفردة من زبائن وكالة شيحاوي للحج والعمرة، وتوصلت الدراسة الى ان هناك تأثير ذو دلالة إحصائية للتسويق الالكتروني على جودة خدمات الوكالة السياحية. الكلمات المفتاحية: التسويق، التسويق الالكتروني، الخدمات السياحية، جودة الخدمة السياحية
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15933
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بورنان أمال.pdf3,38 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.