Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15933
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبورنان, أمال-
dc.date.accessioned2024-07-08T08:34:04Z-
dc.date.available2024-07-08T08:34:04Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15933-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمات السياحية، حيث أن تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة أحدث تغييرا جوهريا في تحسين وتطوير الخدمات السياحية والاتقاء بمستوى جودتها. فقد اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي، من أجل معرفة التأثير بين متغيرات الدراسة، تم تجميع البيانات الميدانية عن طريق توزيع استبيان على عينة حجمها 60 مفردة من زبائن وكالة شيحاوي للحج والعمرة، وتوصلت الدراسة الى ان هناك تأثير ذو دلالة إحصائية للتسويق الالكتروني على جودة خدمات الوكالة السياحية. الكلمات المفتاحية: التسويق، التسويق الالكتروني، الخدمات السياحية، جودة الخدمة السياحيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق ، التسويق الإلكتروني ، الخدمات السياحية ، جودة الخدمة السياحيةen_US
dc.titleتأثير التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات السياحيةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية لعينة من زبائن وكالة شيحاوي للحج والعمرة ، قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بورنان أمال.pdf3,38 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.