Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14850
Title: الابتكار الاشهاري في الترويج لخدمات المؤسسات السياحية
Other Titles: المؤسسات السياحية بقالمة نموذجا
Authors: سعايدية, ندى
صرصار, بثينة
Keywords: الابتكار الاشهاري
الترويج
الخدمات
المؤسسات السياحية
Issue Date: 2023
Abstract: نهدف من خلال دراستنا إلى معرفة مدى تطبيق الابتكار الإشهاري في المؤسسات السياحية وبالتحديد الوكالات والفنادق القالمية، وكذا إلى التعرف على الأساليب الابتكارية المعتمدة في ترويج خدمات هذه المؤسسات السياحية. ولتحقيقهذهالغاية،اعتمدنا في دراستنا على "المنهجالوصفي"،اين قمنابمعالجة بيناتكيفيةاستقيناها من مقابلات أجريناها مع مجموعة من أصحاب المؤسسات السياحية لولاية قالمة. وبناء على البيانات المتحصل عليها، خلصنا إلى أن هذه المؤسسات تسعى إلى حد ما إلى الابتكار في ترويج خدماتها السياحية من خلال استخدام مختلف الأساليب والوسائل الترويجية التي تساعدها في استقطاب أكبر شريحة من الزبائن
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14850
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.