Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14850
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعايدية, ندى-
dc.contributor.authorصرصار, بثينة-
dc.date.accessioned2023-11-12T08:40:26Z-
dc.date.available2023-11-12T08:40:26Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14850-
dc.description.abstractنهدف من خلال دراستنا إلى معرفة مدى تطبيق الابتكار الإشهاري في المؤسسات السياحية وبالتحديد الوكالات والفنادق القالمية، وكذا إلى التعرف على الأساليب الابتكارية المعتمدة في ترويج خدمات هذه المؤسسات السياحية. ولتحقيقهذهالغاية،اعتمدنا في دراستنا على "المنهجالوصفي"،اين قمنابمعالجة بيناتكيفيةاستقيناها من مقابلات أجريناها مع مجموعة من أصحاب المؤسسات السياحية لولاية قالمة. وبناء على البيانات المتحصل عليها، خلصنا إلى أن هذه المؤسسات تسعى إلى حد ما إلى الابتكار في ترويج خدماتها السياحية من خلال استخدام مختلف الأساليب والوسائل الترويجية التي تساعدها في استقطاب أكبر شريحة من الزبائنen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالابتكار الاشهاريen_US
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectالخدماتen_US
dc.subjectالمؤسسات السياحيةen_US
dc.titleالابتكار الاشهاري في الترويج لخدمات المؤسسات السياحيةen_US
dc.title.alternativeالمؤسسات السياحية بقالمة نموذجاen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.