Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14836
Title: دور التسو يق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة
Other Titles: دراسة على عينة من متتبع الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتا
Authors: سعايدية, أشرف
نواورية, شيماء
نعيجة, نريمان
Keywords: التسو يق الأخضر
الصورة الذهنية
Issue Date: 2023
Abstract: عالجت هذه الدراسة مفهوم التسويق الأخضر والصورة الذهنية لمؤسسةتويوتا وهدفت إلى محاولة معرفة دور "التسويق الأخضر "ومدى مساهمته في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة. دراسة على عينة من متتبعي الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتا" حيث تمثلت في 258 فرد،اعتمدنا فيها على المنهج الوصفي وتمتالاستعانة في عملية جمع البيانات على استمارة استبيان وزعت على المتابعين المتاحين في الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتا" وتم التوصل إلى مجموعة من النتائج أبرزها أن التسويق الأخضر ساعد مؤسسة "تويوتا" على تحقيق أهدافها التجارية وإعطاء صورة إيجابية عنها مما ساهم في تعزيز صورتها الذهنية.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14836
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.