Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14836
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعايدية, أشرف-
dc.contributor.authorنواورية, شيماء-
dc.contributor.authorنعيجة, نريمان-
dc.date.accessioned2023-11-08T08:43:34Z-
dc.date.available2023-11-08T08:43:34Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14836-
dc.description.abstractعالجت هذه الدراسة مفهوم التسويق الأخضر والصورة الذهنية لمؤسسةتويوتا وهدفت إلى محاولة معرفة دور "التسويق الأخضر "ومدى مساهمته في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة. دراسة على عينة من متتبعي الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتا" حيث تمثلت في 258 فرد،اعتمدنا فيها على المنهج الوصفي وتمتالاستعانة في عملية جمع البيانات على استمارة استبيان وزعت على المتابعين المتاحين في الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتا" وتم التوصل إلى مجموعة من النتائج أبرزها أن التسويق الأخضر ساعد مؤسسة "تويوتا" على تحقيق أهدافها التجارية وإعطاء صورة إيجابية عنها مما ساهم في تعزيز صورتها الذهنية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسو يق الأخضرen_US
dc.subjectالصورة الذهنيةen_US
dc.titleدور التسو يق الأخضر في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة على عينة من متتبع الصفحة الرسمية لمؤسسة "تويوتاen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.