Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13650
Title: دور مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج الإلكتروني في ظل جائحة كورونا
Other Titles: قالمة (gorille) د راسة ميدانية بالمؤسسة التجارية قوريل
Authors: قانة, محمد أصيل
مجلخ, أمير
Keywords: مواقع التواصل الإجتماعي
الترويج الإلكتروني
Issue Date: 2022
Abstract: هدفت الدراسة الحالية إلى محاولة الكشف عن دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج الإلكتروني في ظل جائحة كورونا من خلال دراسة ميدانية أجريت بالمؤسسة التجاريةGorille بقالمة على عينة قوامها 55 من المبحوثين وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها : 1- أظهرت نتائج الدراسة أن الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة الجزائرية لمنع تفشي فيروس كورونا ساهمت في خلق ما يسمى بالترويج الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 2- كشفت نتائج الدراسة أن الهاتف النقال هو الوسيلة الأكثر استخداما في نشاط الترويج في ظل الجائحة. 3- كشفت نتائج الدراسة أن الترويج الإلكتروني كان له دور في إيصال مختلف المنتجات والخدمات إلى طالبيها في ظل الجائحة. 4- بينت نتائج الدراسة على أن المبحوثين يفضلون الترويج الإلكتروني على الترويج التقليدي باعتبار أن الترويج الإلكتروني لا يتأثر بمختلف العوامل عكس التقليدي
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13650
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.