Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13650
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقانة, محمد أصيل-
dc.contributor.authorمجلخ, أمير-
dc.date.accessioned2022-10-25T08:38:35Z-
dc.date.available2022-10-25T08:38:35Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13650-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية إلى محاولة الكشف عن دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج الإلكتروني في ظل جائحة كورونا من خلال دراسة ميدانية أجريت بالمؤسسة التجاريةGorille بقالمة على عينة قوامها 55 من المبحوثين وقد توصلت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها : 1- أظهرت نتائج الدراسة أن الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة الجزائرية لمنع تفشي فيروس كورونا ساهمت في خلق ما يسمى بالترويج الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 2- كشفت نتائج الدراسة أن الهاتف النقال هو الوسيلة الأكثر استخداما في نشاط الترويج في ظل الجائحة. 3- كشفت نتائج الدراسة أن الترويج الإلكتروني كان له دور في إيصال مختلف المنتجات والخدمات إلى طالبيها في ظل الجائحة. 4- بينت نتائج الدراسة على أن المبحوثين يفضلون الترويج الإلكتروني على الترويج التقليدي باعتبار أن الترويج الإلكتروني لا يتأثر بمختلف العوامل عكس التقليديen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.subjectالترويج الإلكترونيen_US
dc.titleدور مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج الإلكتروني في ظل جائحة كوروناen_US
dc.title.alternativeقالمة (gorille) د راسة ميدانية بالمؤسسة التجارية قوريلen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.