Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13458
Title: التسويق الإلكتروني للخدمات التعليمية وأثره على تفعيل عملية التعلم الذاتي
Other Titles: دراسة ميدانية على عينة من المستخدمين
Authors: بوعصيدة, إكرام
قلي, سارة
بحيري, سارة
Keywords: التسويق الإلكتروني
الخدمات التعليمية
تفعيل
التعلم الذاتي
Issue Date: 2022
Abstract: تهدف الدراسة إلى التعرف على عادات و أنماط استخدام الخدمات التعليمية و التدريبية لدى المستخدمين و كذلك دوافع تعرضهم للخدمات التعليمية الإلكترونية، بالإضافة الى الإشباعات المحققة، و لأجل الإحاطة الكافية بمختلف جوانب دراستنا، و تحقيق هذه الأهداف اعتمدنا في دراستنا على المنهج المسحي، و استخدمنا أداة الإستمارة لجمع البيانات من المبحوتين، حيث تم تطبيق البحث إلكترونيا عبر الفيسبوك على عينة مكونة من 08 فرد تم اختيارهم بطريقة قصدية
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13458
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة (1).pdf5,41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.