Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13458
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوعصيدة, إكرام-
dc.contributor.authorقلي, سارة-
dc.contributor.authorبحيري, سارة-
dc.date.accessioned2022-10-18T07:57:46Z-
dc.date.available2022-10-18T07:57:46Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13458-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى التعرف على عادات و أنماط استخدام الخدمات التعليمية و التدريبية لدى المستخدمين و كذلك دوافع تعرضهم للخدمات التعليمية الإلكترونية، بالإضافة الى الإشباعات المحققة، و لأجل الإحاطة الكافية بمختلف جوانب دراستنا، و تحقيق هذه الأهداف اعتمدنا في دراستنا على المنهج المسحي، و استخدمنا أداة الإستمارة لجمع البيانات من المبحوتين، حيث تم تطبيق البحث إلكترونيا عبر الفيسبوك على عينة مكونة من 08 فرد تم اختيارهم بطريقة قصديةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الإلكترونيen_US
dc.subjectالخدمات التعليميةen_US
dc.subjectتفعيلen_US
dc.subjectالتعلم الذاتيen_US
dc.titleالتسويق الإلكتروني للخدمات التعليمية وأثره على تفعيل عملية التعلم الذاتيen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من المستخدمينen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
المذكرة (1).pdf5,41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.