Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13331
Title: دور التسويق الإلكتروني في تنشيط السياحة دراسة حالة مركب شلالة–قالمة
Authors: سعايدية سامي, بونار محمد
Keywords: تسويق، تسويق الكتروني، مزيج تسويقي، سياحة، طلب وعرض سياحي
Issue Date: 2022
Abstract: ان الهدف العام من هذه الدراسة هو معرفة دور التسويق الالكتروني في زيادة الطلب وتحسين العرض وبالتالي تنشيط الحركة السياحية حيث تم التطرق الى التسويق ومن ثم التسويق الالكتروني ومتطلبات تطبيقه واسقاطه على القطاع السياحي عن طريق المؤسسات الناشطة في القطاع السياحي ومنها المركبات السياحية التي تتبنى مزيج تسويقي الكتروني فعال يهدف الى تلبية رغبات السيياح وبالتالي المساهمة في تنشيط السياحة، حيث توصلنا الى ان للتسويق الالكتروني دور كبير في تسهيل التواصل مع الزبائن وكان له أثر ايجابي من حيث ربح الوقت والجهد والتكاليف وتحقيق قفزة في المجال السياحي كما توصي الدراسة بـ: - مواكبة التطورات الحاصلة في المجال التكنولوجي - الاهتمام أكثر بتطوير عناصر المزيج التسويقي الالكتروني للمركب - تحسين مستوى الاستقبال من طرف الموظفين والاهتمام بالزبون واحترام آرائه ووجهات نظره
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13331
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Mém-SAIDIA+BOUNNAR.pdf12,41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.