Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13331
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسعايدية سامي, بونار محمد-
dc.date.accessioned2022-10-16T12:54:35Z-
dc.date.available2022-10-16T12:54:35Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13331-
dc.description.abstractان الهدف العام من هذه الدراسة هو معرفة دور التسويق الالكتروني في زيادة الطلب وتحسين العرض وبالتالي تنشيط الحركة السياحية حيث تم التطرق الى التسويق ومن ثم التسويق الالكتروني ومتطلبات تطبيقه واسقاطه على القطاع السياحي عن طريق المؤسسات الناشطة في القطاع السياحي ومنها المركبات السياحية التي تتبنى مزيج تسويقي الكتروني فعال يهدف الى تلبية رغبات السيياح وبالتالي المساهمة في تنشيط السياحة، حيث توصلنا الى ان للتسويق الالكتروني دور كبير في تسهيل التواصل مع الزبائن وكان له أثر ايجابي من حيث ربح الوقت والجهد والتكاليف وتحقيق قفزة في المجال السياحي كما توصي الدراسة بـ: - مواكبة التطورات الحاصلة في المجال التكنولوجي - الاهتمام أكثر بتطوير عناصر المزيج التسويقي الالكتروني للمركب - تحسين مستوى الاستقبال من طرف الموظفين والاهتمام بالزبون واحترام آرائه ووجهات نظرهen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتسويق، تسويق الكتروني، مزيج تسويقي، سياحة، طلب وعرض سياحيen_US
dc.titleدور التسويق الإلكتروني في تنشيط السياحة دراسة حالة مركب شلالة–قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Mém-SAIDIA+BOUNNAR.pdf12,41 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.