Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13256
Title: دراسة إتجاهات الزبائن نحو الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل المؤسسات الخدمية
Other Titles: دراسة ميدانية في بنك الخليج وكالة قالمة
Authors: بودبوز تقوى, دكرى جطني
Keywords: التسويق الالكتروني، تسويق الخدمات، الخدمات المصرفية الالكترونية، البنك
Issue Date: 2022
Abstract: تهدف هده الدراسة إلى التعرف على اتجاهات عينة من الزبائن نحو الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخليج -وكالة قالمة-. حيث تم التطرق في الجزء النظري إلى المفاهيم الخاصة بالتسويق الالكتروني وتسويق الخدمات ومن ثم التطرق إلى العلاقة بين المتغيرين. بالإضافة إلى الدراسة الميدانية التي كانت في بنك الخليج الجزائر -وكالة قالمة- حيث قمنا بتوزيع استبيان الكتروني على عينة قصدية من عملاء البنك والمقدرة ب 112 عميل. وبعد تفريغ البيانات ومعالجتها بواسطة برنامج SPSS تم التوصل إلى أن افراد عينة الدراسة يقيمون الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخليج- وكالة قالمة- تقييمًا ايجابيا.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13256
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BOUDEBOUZ_TAQWA_.pdf2,1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.