Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13256
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبودبوز تقوى, دكرى جطني-
dc.date.accessioned2022-10-13T13:52:00Z-
dc.date.available2022-10-13T13:52:00Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/13256-
dc.description.abstractتهدف هده الدراسة إلى التعرف على اتجاهات عينة من الزبائن نحو الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخليج -وكالة قالمة-. حيث تم التطرق في الجزء النظري إلى المفاهيم الخاصة بالتسويق الالكتروني وتسويق الخدمات ومن ثم التطرق إلى العلاقة بين المتغيرين. بالإضافة إلى الدراسة الميدانية التي كانت في بنك الخليج الجزائر -وكالة قالمة- حيث قمنا بتوزيع استبيان الكتروني على عينة قصدية من عملاء البنك والمقدرة ب 112 عميل. وبعد تفريغ البيانات ومعالجتها بواسطة برنامج SPSS تم التوصل إلى أن افراد عينة الدراسة يقيمون الخدمات المصرفية الالكترونية المقدمة من طرف بنك الخليج- وكالة قالمة- تقييمًا ايجابيا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الالكتروني، تسويق الخدمات، الخدمات المصرفية الالكترونية، البنكen_US
dc.titleدراسة إتجاهات الزبائن نحو الخدمات الإلكترونية المقدمة من قبل المؤسسات الخدميةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية في بنك الخليج وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BOUDEBOUZ_TAQWA_.pdf2,1 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.