Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12897
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفوغالي عاتي نور الهدى, بن قيراط رانية-
dc.date.accessioned2022-10-10T14:17:35Z-
dc.date.available2022-10-10T14:17:35Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12897-
dc.description.abstractهدف هذه الدراسة إلى توضيح الدور الذي يلعبه التسويق عبر وسائل الاجتماعي في تحسين الاداء التسويقي، وذلك من خلال معرفة أثره على الاداء التسويقي بمختلف ابعاده ( الحصة السوقية ، الربحية ، رضا الزبون ) في مؤسسة اتصالات الجزائر " وكالة قالمة " ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة استخدمنا النمهج الوصفي لتناسبه مع اشكالية الدراسة ، واستخدمنا الاستبانة كأداة لجمع البيانات في الدراسة الميدانية ، وقد توصلت الدراسة الى انه لا يوجد أثر معنوي لمتغير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي على الحصة السوقية في مؤسسة محل الدراسة ، بالاضافة الى وجود اثر معنوي لمتغير التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي على الربحية في مؤسسة محل الدراسة ، وكذلك لا يوجد أثر معنوي لمتغير التسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي على رضا الزبون في مؤسسة محل الدراسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي، الحصة السوقية ، الربحية ، رضا الزبون، الاداء التسويقيen_US
dc.titleدور التسويق عبر شبكات التواصل الإجتماعي في تحسين الأداء التسويقي حالة مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BENKIRAT_RANIA.pdf7,02 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.