Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12877
Title: دور التسويق الالكتروني في تنشيط عمل الوكالات السياحية
Other Titles: دراسة حالة وكالة نداليا للاسفار-بوادي الزناتي -قالمة
Authors: لكحل عياط ريان, دوبابي رجاء
Keywords: التسويق؛ التسويق الالكتروني؛ السياحة؛ الخدمات السياحية؛ الوكالات السياحية
Issue Date: 2022
Abstract: نظراً للأهمية البالغة التي احتلها التسويق الالكتروني خاصة في ظل التطورات التكنولوجيا و اعتماد على الانترنت كوسيلة مهما في تقديم الخدمات خاصة في مجال السياحة؛ فازداد التنافس في تقديم الخدمات السياحية بين مختلف الوكالات السياحية لكسب مكانة في السوق المحلي و العالمي. قمنا بدراسة لوكالة نداليا للأسفار لمعرفة واقع استخدامها التسويق الالكتروني؛ وأهميته في تسهيل تقديم الخدمات السياحية للزبون؛ ودوره في تنشيط عمل الوكالة .
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12877
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
LAKEHAL AYAT_RIYANE.pdf1,8 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.