Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12877
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلكحل عياط ريان, دوبابي رجاء-
dc.date.accessioned2022-10-10T13:42:54Z-
dc.date.available2022-10-10T13:42:54Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12877-
dc.description.abstractنظراً للأهمية البالغة التي احتلها التسويق الالكتروني خاصة في ظل التطورات التكنولوجيا و اعتماد على الانترنت كوسيلة مهما في تقديم الخدمات خاصة في مجال السياحة؛ فازداد التنافس في تقديم الخدمات السياحية بين مختلف الوكالات السياحية لكسب مكانة في السوق المحلي و العالمي. قمنا بدراسة لوكالة نداليا للأسفار لمعرفة واقع استخدامها التسويق الالكتروني؛ وأهميته في تسهيل تقديم الخدمات السياحية للزبون؛ ودوره في تنشيط عمل الوكالة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق؛ التسويق الالكتروني؛ السياحة؛ الخدمات السياحية؛ الوكالات السياحيةen_US
dc.titleدور التسويق الالكتروني في تنشيط عمل الوكالات السياحيةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة وكالة نداليا للاسفار-بوادي الزناتي -قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
LAKEHAL AYAT_RIYANE.pdf1,8 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.