Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12831
Title: أثر تسويق الخدمات السياحية على صورة الوجهة السياحية الجزائرية
Other Titles: دراسة ميدانية بمركب حمام الشلالة قالمة
Authors: معامرية صفاء, عثامنية خلود
Keywords: الخدمة السياحية ، صورة الوجهة السياحية ،الاستراتيجيات التسويقية ،الاسواق السياحية
Issue Date: 2022
Abstract: يشكل تسويق الخدمات السياحية أحد الاستراتيجيات المهمة و الأساسية في قلب اتجاهات السائح وتشكيل صورة له أمام المنافسة الشرسة في الأسواق السياحية الدولية، تندرج هذه الدراسة في الكشف عن أثر تسويق الخدمات السياحية على صورة الوجهة السياحية الجزائرية من خلال الطلب السياحي و كشف رغبات الزبائن و تطورها و يتطلب ذلك إمكانيات مالية و بشرية و تقنيات متطورة من التكنولوجيات الحديثة .
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12831
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
MAAMRIA_SAFA.pdf3,25 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.