Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12831
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعامرية صفاء, عثامنية خلود-
dc.date.accessioned2022-10-10T10:24:09Z-
dc.date.available2022-10-10T10:24:09Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12831-
dc.description.abstractيشكل تسويق الخدمات السياحية أحد الاستراتيجيات المهمة و الأساسية في قلب اتجاهات السائح وتشكيل صورة له أمام المنافسة الشرسة في الأسواق السياحية الدولية، تندرج هذه الدراسة في الكشف عن أثر تسويق الخدمات السياحية على صورة الوجهة السياحية الجزائرية من خلال الطلب السياحي و كشف رغبات الزبائن و تطورها و يتطلب ذلك إمكانيات مالية و بشرية و تقنيات متطورة من التكنولوجيات الحديثة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالخدمة السياحية ، صورة الوجهة السياحية ،الاستراتيجيات التسويقية ،الاسواق السياحيةen_US
dc.titleأثر تسويق الخدمات السياحية على صورة الوجهة السياحية الجزائريةen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية بمركب حمام الشلالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
MAAMRIA_SAFA.pdf3,25 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.