Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12782
Title: دور التسويق الالكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدمية
Other Titles: دراسة حالة بنك الخليج الجزائر-وكالة قالمة
Authors: بوشعير أيمن
Keywords: التسويق الالكتروني، المواقع الالكترونية، العميل، المؤسسة الخدمية، صورة المؤسسة
Issue Date: 2022
Abstract: تهدف الدراسة إلى معرفة واقع تبني التسويق الالكتروني من خلال المواقع الالكترونية في المؤسسات الخدمية، ولتحقيق ذلك تم تناول بعض المفاهيم الأساسية المتعلقة بالتسويق الالكتروني من خلال عناصر المزيج التسويقي وقد تطرقنا كذلك إلى دوره في تحسين صورة المؤسسة، فالصورة الحسنة تكسب المؤسسة سمعة حسنة وتضمن وفاء العميل، كما أنها تجعلها تحتل مكانة مرموقة بين مختلف المؤسسات المنافسة، تم الاعتماد على المنهج الوصفي في الجزء النظري، والمنهج التحليلي في الجزء التطبيقي، وخلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها الدور الايجابي للتسويق الالكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدمية حالة بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة، كما أن التسويق الالكتروني يساهم في وجود علاقة تفاعلية مستمرة ومباشرة بين العميل والبنك
URI: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12782
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BOUCHAIR_AYMEN.pdf2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.