Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12782
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوشعير أيمن-
dc.date.accessioned2022-10-09T12:00:37Z-
dc.date.available2022-10-09T12:00:37Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/12782-
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى معرفة واقع تبني التسويق الالكتروني من خلال المواقع الالكترونية في المؤسسات الخدمية، ولتحقيق ذلك تم تناول بعض المفاهيم الأساسية المتعلقة بالتسويق الالكتروني من خلال عناصر المزيج التسويقي وقد تطرقنا كذلك إلى دوره في تحسين صورة المؤسسة، فالصورة الحسنة تكسب المؤسسة سمعة حسنة وتضمن وفاء العميل، كما أنها تجعلها تحتل مكانة مرموقة بين مختلف المؤسسات المنافسة، تم الاعتماد على المنهج الوصفي في الجزء النظري، والمنهج التحليلي في الجزء التطبيقي، وخلصت الدراسة إلى مجموعة من النتائج من أهمها الدور الايجابي للتسويق الالكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدمية حالة بنك الخليج الجزائر وكالة قالمة، كما أن التسويق الالكتروني يساهم في وجود علاقة تفاعلية مستمرة ومباشرة بين العميل والبنكen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالتسويق الالكتروني، المواقع الالكترونية، العميل، المؤسسة الخدمية، صورة المؤسسةen_US
dc.titleدور التسويق الالكتروني في تحسين صورة المؤسسة الخدميةen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة بنك الخليج الجزائر-وكالة قالمةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
BOUCHAIR_AYMEN.pdf2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.