Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/10272
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorYALLESE, WARDA-
dc.date.accessioned2021-03-01T13:11:15Z-
dc.date.available2021-03-01T13:11:15Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/10272-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة التسويق السياحي على انه نشاط شامل متكامل يضم جميع الجهود المبذولة لجذب انتباه السائحين الدوليين والمحليين لزيارة المناطق السياحية بالدولة خاصة سياحة الحمامات المعدنية التي تناولت الدراسة المركب المعدني حمام شلالة حيث تم تسليط الضوء على دور التسويق السياحي في تحسين الأداء التسويقي وقد استخدمنا المنهج الوصفي إلى جانب توزيع الاستبيان على عينة الموظفين و قد توصلنا في نهاية هذه الدراسة تحسين في أداء المؤسسة سواء على المستوى الكلي أو الجزئي مما اثر بشكل كبير على زيادة الحصة السوقية و الربحية للمؤسسة و الرضا العام للسياحen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالسياحة ، التسويق السياحي ، الأداء التسويقي ، الفنادقen_US
dc.titleدور التسويق السياحي في تحسين الأداء التسويقي في المؤسسات الفندقية حالة المركب المعدني- حمام شلالةen_US
dc.typeWorking Paperen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
YALLESE_WARDA_Sciences commerciales._Marketing hôtelier et touristique.pdf5,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.