Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

إدارة الجودة الشاملة كمدخل لتعزيز التنافسية في المؤسسة الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زدوري أمينة, درغال مفيدة
dc.date.accessioned 2020-12-22T09:37:04Z
dc.date.available 2020-12-22T09:37:04Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9577
dc.language.iso other en_US
dc.subject الجودة الشاملة ، التنافسية ، المؤسسة الخدمية en_US
dc.title إدارة الجودة الشاملة كمدخل لتعزيز التنافسية في المؤسسة الخدمية en_US
dc.title.alternative دراسة تطبيقية في مؤسسة اتصالات الجزائر، الوكالة التجارية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte