Afficher la notice abrégée
| dc.contributor.author |
علاش عبد الغاني ، ساسي حكيم, بوقروي أسامة |
|
| dc.date.accessioned |
2020-11-19T08:30:06Z |
|
| dc.date.available |
2020-11-19T08:30:06Z |
|
| dc.date.issued |
2011 |
|
| dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9328 |
|
| dc.description.abstract |
تسعى المنظمات الإقتصادية على اختلاف طبيعة نشاطها إلى إكتساب ميزة تنافسية تمكنها من تحقيق أهدافها وتعظيم أرباحها ، إلا أنها تحدث خلال نشاطها مجموعة من النتائج السلبية كالتلوث ، استنزاف الموارد الطبيعية ، الإستغلال الغير عقلاني لليد العاملة ، الآمر الذي أدى إلى إلزامية البعد الإجتماعي في أهداف المنظمة الإقتصادية وضرورة اتخاذ مجموعة من الإجراءات والتدابير للمساهمة في تحقيق تنمية مستدامة من خلال تحقيق نمو اقتصادي ، عدالة اجتماعية وحماية بيئية ولهذا يمكن أن نعتبر المسؤولية الإجتماعية مؤشرا هاما لبناء ميزة تنافسية للمنظمة وتحقيق التنمية المستدامة ، فالمنظمة ملزمة تجاه جميع أطرافها بتحمل مسؤوليتها كاملة لما في ذلك مصلحة لها. |
en_US |
| dc.language.iso |
other |
en_US |
| dc.subject |
المسؤولية الإجتماعية ، الميزة التنافسية |
en_US |
| dc.title |
المسؤولية الإجتماعية كمدخل لبناء ميزة تنافسية |
en_US |
| dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بشركة عمر بن عمر ، قالمة - مطاحن الفجوج |
en_US |
| dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée