Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

المؤثرون على مواقع التواصل الإجتماعي وآليات تضمينهم في الإستراتيجية الإتصالية التسويقية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سوالمية بسمة, بن سعيد نور الهدى ،حفياني شيماء
dc.date.accessioned 2020-11-12T07:50:44Z
dc.date.available 2020-11-12T07:50:44Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9260
dc.language.iso other en_US
dc.subject المؤثرون،مواقع،التواصل،الإستراتيجية،الإتصال،التسويق en_US
dc.title المؤثرون على مواقع التواصل الإجتماعي وآليات تضمينهم في الإستراتيجية الإتصالية التسويقية en_US
dc.title.alternative دراسة تحليلية في الدوافع و العلاقة بين المؤسسات المعانة ومؤثري الأنستغرام en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte