Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عوني, امال |
|
dc.contributor.author |
عمرون, سارة |
|
dc.date.accessioned |
2020-09-15T07:27:31Z |
|
dc.date.available |
2020-09-15T07:27:31Z |
|
dc.date.issued |
2015-11-08 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8736 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات الزبائن نحو صفحة الوكالة السياحية TRISTAR على الفايسبوك باعتبارها وسيلة اتصال
تسويقي، و هذا من خلال البدء باستطلاع أراء أفراد العينة حول اتجاهاتهم نحو مواقع التواصل الاجتماعي ثم الانتقال إلى تقصي مدى
فعالية استخدام هذه المواقع من طرف الوكالة السياحية كوسيلة اتصال تسويقي.
و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج التي تفيد بأن الزبائن لديهم اتجاهات إيجابية نحو م واقع التواصل الاجتماعي ممثلة في صفحة
الفايسبوك، كما أنهم يرون أنها وسيلة ضروية لتفعيل الاتصال التسويقي للوكالات السياحية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
مواقع التواصل الإجتماعي الاتصال التسويقي الفايسبوك الوكالات السياحية. |
en_US |
dc.title |
اتجاهات الزبائن نحو مواقع التواصل الاجتماعي و استخدامها كوسيلة اتصال تسويقي من ط رف الوكالات السياحية دراسة عينة من زبائن وكالة TRISTAR على الفايسبوك |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée