Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

اتجاهات الزبائن نحو مواقع التواصل الاجتماعي و استخدامها كوسيلة اتصال تسويقي من ط رف الوكالات السياحية دراسة عينة من زبائن وكالة TRISTAR على الفايسبوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عوني, امال
dc.contributor.author عمرون, سارة
dc.date.accessioned 2020-09-15T07:27:31Z
dc.date.available 2020-09-15T07:27:31Z
dc.date.issued 2015-11-08
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8736
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات الزبائن نحو صفحة الوكالة السياحية TRISTAR على الفايسبوك باعتبارها وسيلة اتصال تسويقي، و هذا من خلال البدء باستطلاع أراء أفراد العينة حول اتجاهاتهم نحو مواقع التواصل الاجتماعي ثم الانتقال إلى تقصي مدى فعالية استخدام هذه المواقع من طرف الوكالة السياحية كوسيلة اتصال تسويقي. و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج التي تفيد بأن الزبائن لديهم اتجاهات إيجابية نحو م واقع التواصل الاجتماعي ممثلة في صفحة الفايسبوك، كما أنهم يرون أنها وسيلة ضروية لتفعيل الاتصال التسويقي للوكالات السياحية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي الاتصال التسويقي الفايسبوك الوكالات السياحية. en_US
dc.title اتجاهات الزبائن نحو مواقع التواصل الاجتماعي و استخدامها كوسيلة اتصال تسويقي من ط رف الوكالات السياحية دراسة عينة من زبائن وكالة TRISTAR على الفايسبوك en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte