Résumé:
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات الزبائن نحو صفحة الوكالة السياحية TRISTAR على الفايسبوك باعتبارها وسيلة اتصال
تسويقي، و هذا من خلال البدء باستطلاع أراء أفراد العينة حول اتجاهاتهم نحو مواقع التواصل الاجتماعي ثم الانتقال إلى تقصي مدى
فعالية استخدام هذه المواقع من طرف الوكالة السياحية كوسيلة اتصال تسويقي.
و قد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج التي تفيد بأن الزبائن لديهم اتجاهات إيجابية نحو م واقع التواصل الاجتماعي ممثلة في صفحة
الفايسبوك، كما أنهم يرون أنها وسيلة ضروية لتفعيل الاتصال التسويقي للوكالات السياحية.