Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تحديات تطبيق التسويق في المؤسسات السياحية المصغرة في الج ا زئر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أ.د ماضي, بلقاسم
dc.contributor.author د.برجم, حنان
dc.date.accessioned 2020-09-15T07:21:28Z
dc.date.available 2020-09-15T07:21:28Z
dc.date.issued 2015-11-08
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8733
dc.description.abstract تلعب المؤسسات السياحية المصغرة دو ا ر هاما في الاقتصاد و دفع عجلة التنمية، و كذا مساعدة الأف ا رد على تنمية مواهبهم و أفكارهم في مشاريع يستطيعون تمويلها، سواء كان ذلك تمويلا خاصا )ذاتيا( أو تسهيلات مالية تقدمها الدول في إطار دعم الشباب و ضمان تشغيلهم، لا سيما في قطاع هام و حساس مثل قطاع السياحة الذي بات يت ا زيد من حيث الأهمية والمكانة في الج ا زئر . لكن نتساؤل ما هو السلوك التجاري لهذه المؤسسات السياحية مثل الوكالات السياحية،بعض الفنادق الصغيرة غير المصنفة و التي تتكون أحيانا من أقل من 20 عاملا على العموم، كيف تتكيف مع أسواقها؟، وما هي الوسائل و الأدوات التسويقية الأكثر مناسبة و قدرة على مساعدة هذه المؤسسات على النجاح و الاستم ا رر . تواجه المؤسسات السياحية المصغرة في الج ا زئر مشاكل و تحديات لتسويق منتجاتها في ظل منافسة تخص أكثر الخدمات السياحية، المنتوجات و الصناعات التقليدية و بعض الصناعات الصغيرة الأخرى ، فماهي هذه التحديات و كيف يساعد التسويق بآلياته على تحقيق حصص سوقية مبنية على التميز و الاختلاف عن المنافسة و كذا رضا الزبون . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject التسويق،المؤسسات السياحية المصغرة، السياحة،الأسواق . en_US
dc.title تحديات تطبيق التسويق في المؤسسات السياحية المصغرة في الج ا زئر en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte