Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
أ.د ماضي, بلقاسم |
|
dc.contributor.author |
د.برجم, حنان |
|
dc.date.accessioned |
2020-09-15T07:21:28Z |
|
dc.date.available |
2020-09-15T07:21:28Z |
|
dc.date.issued |
2015-11-08 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/8733 |
|
dc.description.abstract |
تلعب المؤسسات السياحية المصغرة دو ا ر هاما في الاقتصاد و دفع عجلة التنمية، و كذا
مساعدة الأف ا رد على تنمية مواهبهم و أفكارهم في مشاريع يستطيعون تمويلها، سواء كان ذلك
تمويلا خاصا )ذاتيا( أو تسهيلات مالية تقدمها الدول في إطار دعم الشباب و ضمان تشغيلهم،
لا سيما في قطاع هام و حساس مثل قطاع السياحة الذي بات يت ا زيد من حيث الأهمية والمكانة
في الج ا زئر .
لكن نتساؤل ما هو السلوك التجاري لهذه المؤسسات السياحية مثل الوكالات السياحية،بعض
الفنادق الصغيرة غير المصنفة و التي تتكون أحيانا من أقل من 20 عاملا على العموم، كيف
تتكيف مع أسواقها؟، وما هي الوسائل و الأدوات التسويقية الأكثر مناسبة و قدرة على مساعدة
هذه المؤسسات على النجاح و الاستم ا رر .
تواجه المؤسسات السياحية المصغرة في الج ا زئر مشاكل و تحديات لتسويق منتجاتها
في ظل منافسة تخص أكثر الخدمات السياحية، المنتوجات و الصناعات التقليدية و بعض
الصناعات الصغيرة الأخرى ، فماهي هذه التحديات و كيف يساعد التسويق بآلياته على تحقيق
حصص سوقية مبنية على التميز و الاختلاف عن المنافسة و كذا رضا الزبون . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
التسويق،المؤسسات السياحية المصغرة، السياحة،الأسواق . |
en_US |
dc.title |
تحديات تطبيق التسويق في المؤسسات السياحية المصغرة في الج ا زئر |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée