Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

المزیج التسویقی للخدمات ودوره الصحیة فی تحسین جودةالخدمات الصحیة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شاهد, الياس
dc.contributor.author دفرور, عبد النعيم
dc.date.accessioned 2020-06-07T21:54:34Z
dc.date.available 2020-06-07T21:54:34Z
dc.date.issued 2018-04-10
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7840
dc.description.abstract تظهر أهمية تسويق الخدمة الصحية في المستشفيات لما لها من تأثير على سمعة المستشفى وما تقدمه م بطريفة فعالة، وما دام هدف المؤسسات الاقتصادية تهم من مساعدة للمستخدمين وإدارة المستشفى على تأدية مسؤوليا الوصول إلى أعلى درجة تقدم وإعطاء سمعة جيدة للمؤسسة الصحية وتوفير أعلى درجات الرفاهية للمريض كان لزاما دف هذه الدراسة إلى تحليل أهمية المزيج التسويقي تهدف إعداد برنامج تسويقي فعال يراعي جميع نقاط قوة وضعف المؤسسة، و الصحي في تحسين جودة الخدمات الصحية، وتوصلت إلى أن أن أهمية تسويق الخدمات الصحية تكمن في الثقة التي يتحصل عليها المستشفى من طرف المريض وفي الخدمات الرفيعة التي يقدمها هذا الأخير للمريض، حيث أن تبني استراتيجيات تسويقية فعالة يسهم في الرفع من جودة الخدمات الصحية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject تسويق، تسويق صحي، جودة خدمات، مزيج تسويقي صحي. en_US
dc.title المزیج التسویقی للخدمات ودوره الصحیة فی تحسین جودةالخدمات الصحیة en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte