Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحسين الخدمة الصحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author د.دحدوح, مونية
dc.contributor.author د.حمدي, بثينة
dc.date.accessioned 2020-06-07T21:05:28Z
dc.date.available 2020-06-07T21:05:28Z
dc.date.issued 2018-04-10
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7833
dc.description.abstract تبنت المؤسسات اليوم فلسفة إدارة العلاقة مع الزبون كأساس لاعتبار الزبون مصدرا أساسيا ومهما لها، حيث تحولت إلى رأسمال زبوني، الذي يعد أحد مكونات ال رأس المال الفكري، هذا الرأسمال هو أساس تطوير علاقات طويلة الأمد تدر عوائد لا تنقطع للمؤسسة طوال دورة حياة التعامل مع الزبون. فإدارة العلاقة مع الزبون مرتكزة على تحول مكانة الزبون من كونه خصما ينظر إليه وفق منطق الربح أو الخسارة إلى شريك وفقا لمنطق قائم على هدف ربح-ربح .لذلك جاءت هذه المداخلة لإظهار دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحسين الخدمة الصحية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject الزبون، إدارة العلاقة مع الزبون، الخدمة، الخدمة الصحية en_US
dc.title دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحسين الخدمة الصحية en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte