Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
دبن عودة, مصطفى |
|
dc.contributor.author |
دالعابد, محمد |
|
dc.date.accessioned |
2020-06-06T21:57:12Z |
|
dc.date.available |
2020-06-06T21:57:12Z |
|
dc.date.issued |
2018-04-10 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7826 |
|
dc.description.abstract |
تناولت هذه الدراسة موضوع تقييم جودة الخدمات الصحية المقدمة فعلا للمرضى في المركز الاستشفائي الجامعي بباتنة،
وطبقت الدراسة على عينة مكونة من ( 100 )مريض، من أصل مجتمعالدراسةالمكونمن( 592 ) مريضا. حيث استخدمت الدراسة
الاستبيان كأداة رئيسية لجمع المعلومات والبيانات، وتم توزيع الاستبيان عشوائيا على مختلف المرضى المنومينفي المركز الاستشفائي
الجامعي بباتنةوخلصتالدراسةإلى مجموعة من نتائجمنأهمها ما يلي:
أظهرت الدراسة أن المرضى يقيمون جودة الخدمات الصحية المقدمة لهم فعلياً في في المركز الاستشفائي الجامعي بباتنة بدرجة
متوسطة.
أظهرت الدراسة أن المرضى يقيمون جميع أبعاد جودة الخدمات الصحية (الملموسية ، الاعتمادية، الاستجابة ، الأمان، التعاطف)،
المقدمة لهم فعلياً في في المركز الاستشفائي الجامعي بباتنة بدرجة متوسطة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
جودة الخدمات الصحية، أبعاد جودة الخدمات الصحية، المركز الاستشفائي الجامعي بباتنة. |
en_US |
dc.title |
تقييم مستوى جودة الخدمات الصحية بالمراكز الاستشفائية الجامعية دراسة استطلاعية لآراء عينة من المرضى بالمركز الاستشفائي الجامعي بباتنة |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée