Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

ادارة الجودة الشاملة كمدخل لتحسين جودة الخدمات الصحية في المستشفيات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أ.جلابة, علي
dc.contributor.author أ.سرارمة, مريم
dc.date.accessioned 2020-06-05T21:19:09Z
dc.date.available 2020-06-05T21:19:09Z
dc.date.issued 2018-04-10
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7797
dc.description.abstract في ضوء الإهتمام المتزايد بموضوع جودة الخدمات الصحية، تعد فلسفة إدارة الجودة الشاملة مدخلا إداريا رائدا من شأنه أن يكون داعما نحو الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية إلى معايير الجودة المطلوبة، لذا تأتي هذه الدراسة لإبراز المفاهيم الأساسية لإدارة الجودة الشاملة، مع التطرق لمتطلبات ومراحل تطبيق هذه الأخيرة، وإسقاط مبادئها وأبعادها على قطاع الخدمات الصحية. وقد توصلت الدراسة إلى أن تطبيق هذا الأسلوب من شأنه أن يحسن ج ودة الخدمات الصحية، كما يعود بفوائد جمة على كافة المتعاملين سواء كانوا داخل أو خارج الم ؤسسات الإستشفائية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject إدارة الجودة الشاملة، القطاع الصحي، جودة الخدمات الصحية en_US
dc.title ادارة الجودة الشاملة كمدخل لتحسين جودة الخدمات الصحية في المستشفيات en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte