Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مقلاتي, مونة |
|
dc.date.accessioned |
2020-06-05T17:25:48Z |
|
dc.date.available |
2020-06-05T17:25:48Z |
|
dc.date.issued |
2018-12-05 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7781 |
|
dc.description.abstract |
أصبح المستهلك المحور الأساسي ، لكل عملية تسويقية لذا يتوجب على
مختلف المؤسسات أن تهتم بد ا رسته لمعرفة حاجاته ومتطلباته والعمل على
إرضائها من خلال تقديم منتجات تتوافق مع حاجاته ورغباته ، ونظ ا ر للتنوع
الكبير للسلع والخدمات ، أصبح من الضروري إيجاد وسيلة فعالة تربط بين
المنتج والمستهلك ، لذا ظهرت الحاجة لاستخدام العديد من الوسائل والأنشطة
التي تحقق عملية الاتصال بين المستهلكين والمنتجين ، والتي من بين بينها
الإشهار التجاري ، والجدير بالذكر إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية ، تعد
رائدة في المجال الإشهاري بفعل سياستها الاقتصادية القائمة على الرأ سمالية... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
النشاط الاشهاري-سلوك امستهلك |
en_US |
dc.title |
النشاط الإشهاري وتأثيره على سلوك المستهلك |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée