Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

النشاط الإشهاري وتأثيره على سلوك المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مقلاتي, مونة
dc.date.accessioned 2020-06-05T17:25:48Z
dc.date.available 2020-06-05T17:25:48Z
dc.date.issued 2018-12-05
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7781
dc.description.abstract أصبح المستهلك المحور الأساسي ، لكل عملية تسويقية لذا يتوجب على مختلف المؤسسات أن تهتم بد ا رسته لمعرفة حاجاته ومتطلباته والعمل على إرضائها من خلال تقديم منتجات تتوافق مع حاجاته ورغباته ، ونظ ا ر للتنوع الكبير للسلع والخدمات ، أصبح من الضروري إيجاد وسيلة فعالة تربط بين المنتج والمستهلك ، لذا ظهرت الحاجة لاستخدام العديد من الوسائل والأنشطة التي تحقق عملية الاتصال بين المستهلكين والمنتجين ، والتي من بين بينها الإشهار التجاري ، والجدير بالذكر إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية ، تعد رائدة في المجال الإشهاري بفعل سياستها الاقتصادية القائمة على الرأ سمالية... en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject النشاط الاشهاري-سلوك امستهلك en_US
dc.title النشاط الإشهاري وتأثيره على سلوك المستهلك en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte